unknow أبادة الصراصير - الالمانية المتحدة

أبادة الصراصير


الصرصار الالمانى

أحد أنواع الصراصير الصغيرة الحجم ، حيث يتراوح طولها ما بين 1.3 سـم الى1.6 سـم، إلا أنه عادةً ما يزيد حجمه. ويميل لون جلد الصرصار الألماني إلى درجة البني القريبة من الأسود، كما يتمتع بشريطَين أسودَين يمتدان بشكل متوازٍ من رأسه حتى قاعدة جناحيه. وعلى الرغم من تمتعه بأجنحةٍ، إلا أنه لا يستطيع الطيران. ويكثر وجود هذا الصرصار في الأماكن التي يسكنها البشر. حيث يوجد هذا الصرصار دائمًا في المنازل والمطاعم وأماكن التصنيع الغذائي والفنادق . وفي الأجواء الباردة، يختبئ هذا الصرصار بالقرب من مساكن البشر نظرًا لأنه لا يقدر على تحمُّل البرودة بشكل كبير. وتُعد إفريقيا الموطن الأصلي للصرصار الألماني. ويشترك الصرصور الألماني مع الصرصور الأسيوي في العديد من الصفات،حيث يظهران للشخص العادي وكأنهما متطابقان بما يجعله لا يستطيع التمييز بينهما أحيانًا. وتندر رؤية هذا النوع من الصراصير في النهار، وخصوصًا في الأماكن التي تحتوي على أعدادٍ هائلةٍ من البشر أو تلك التي تملؤها الضوضاء. في حين تكثر رؤيتها في ساعات المساء حيث تُعد من الحشرات التي يزيد نشاطها في الليل. قد تنبعث من هذا النوع من الصراصير رائحة كريهة عند تهييجه أو تخويفه.

تخلص من الصرصار الالمانى مع الالمانية المتحدة بتصريح من وزارة الصحة بدون مغادرة المكان وبدون رائحة اتصل بنا الان : 01156577743 - 01006057223 خدمة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.


الصرصار الشرقى

هو نوع من الصراصير كبيرة الحجم، والتي يصل طولها عند البلوغ إلى حوالي 2.5 سـم. يتفاوت لون الصرصار الشرقي بين البني الداكن والأسود، وله جسمٌ لامع. ولدى أنثى الصرصار الشرقي مظهر مختلف بعض الشيء عن الذكر، فهي تبدو عند النظر إليها بشكل سريع وعرضي بلا أجنحة، غير أن لديها جناحين قصيرين للغاية تحت الرأس مباشرة وهما بلا وظيفة. كما أن جسمها أعرض من جسم الذكر. وللذكر أجنحة بنية طويلة تغطي معظم جسمه الذي يميل إلى النحافة. ويستطيع الذكر أن يطير لمسافات قصيرة ما بين مترين وثلاثة أمتار. تتصف الصراصير الشرقية بالبطء النسبي بالمقارنة مع الأنواع الأخرى, حيث تفضل الأماكن المظلمة الرطبة. وتوجد هذه الصراصير بالقرب من المواد العضوية المتحللة، كما توجد في البالوعات ومصارف المياه، والسراديب الرطبة، والشرفات، وأماكن أخرى رطبة. كما يمكن العثور عليها بين الحشائش والنباتات الصغيرة, وفي الأماكن الرطبة الأخرى. وتعتبر هذه الصراصير من الآفات المنزلية.

تخلص من الصرصار الشرقى مع الالمانية المتحدة بتصريح من وزارة الصحة بدون مغادرة المكان وبدون رائحة اتصل بنا الان : 01156577743 - 01006057223 خدمة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.


الصرصار البنى المخطط

تتميز هذه الانوع من الصراصير بامتلاكها الى ست ارجل بالاضافة الى اجنحة شفافة بنية اللون واعين كبيرة الحجم وقرون استشعار وهو نوع من الصراصير تاكل كل ما يقابلها الى انها تتميز برائحتها الكريهه وتتكاثر هذه الصراصير عن طريق البيض التى تبيضة انثاه ويمكن للانثى ان تبيض طول مدة حياتها وتحتوى المرة الواحدة على حوالى من 13 بيضة الى 18 بيضة ويفضل هذا الصرصار العيش فى الاماكن ذات درجات الحرارة العالية و الاماكن الجافة.

تخلص من الصرصار البنى المخطط مع الالمانية المتحدة بتصريح من وزارة الصحة بدون مغادرة المكان وبدون رائحة اتصل بنا الان : 01156577743 - 01006057223 خدمة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.


الصرصار الامريكى

الصرصار الأمريكي البالغ ينمو لطول متوسطه حوالي 4 سنتيمتر (1.6 إنش) وحوالي 7 مليمتر (0.28 إنش) ارتفاعً ويكون لون هذه الحشرات بنيًا ضاربًا إلى الحمرة ولها هامش أصفر على منطقة الجسد خلف الرأس. والصراصير غير البالغة تشبه البالغة بخلاف افتقارها إلى الأجنحة, ويمكن للحشرة التحرك بسرعة، غالبًا مندفعة بعيدًا عن مجال الرؤية حين يدخل أحد الغرفة، ويمكن لها أن تنزلق من الفتحات الصغيرة وتحت الأبواب، بغض النظر عن حجمها الكبير نسبيًا. وتعتبر واحدة من أسرع الحشرات الراكضه, وله زوج من الأعين المُركّبة الكبيرة، لكل منها أكثر من 2000 عدسة منفصلة، وهي حشرة ليلية نشطة جدًا متجنبة للضوء. و يمكن للصرصور أن ينقل البكتيريا المسببة للمرض مثل السلمونيلا على أرجلها، ووضعها لاحقًا على الطعام وتسبّب التسمم الغذائي . ويمكن للغبار المنزلي المحتوي على فضلاتٍ وأجزاءٍ من جسد الصرصور أن يُؤدي إلى الحساسية والربو عند بعض الأفراد.

تخلص من الصرصار الامريكى مع الالمانية المتحدة بتصريح من وزارة الصحة بدون مغادرة المكان وبدون رائحة اتصل بنا الان : 01156577743 - 01006057223 خدمة 24 ساعة طوال ايام الاسبوع.




أتصل بنا الان